الأربعاء، 6 أغسطس 2014

فيديو طائر صغير وغريب يهاجم ثعبان ويذبحه بمنقاره ويفترسه ويطير به فى الهواء

الاعلان
gold-prices
سبحان الله فيديو من اروع ما تشاهد على اليوتيوب
فيديو يعرض لكم معركة شرسة بين طائر صغير جدا يهاجم ثعبان سام وشرس
ولكن الغلبة تكون للطائر الضعيف ويقوم بقتل الثعبان بل ويطير به فى الهواء


الاعلان

16 التعليقات :

  1. شركة رش مبيدات بالرياض
    احصل على افضل الخدمات فى مكافحة حشرات و رش مبيدات الاّمنة مع شركة ركن الروان افضل شركة رش مبيدات بالرياض تقوم بخدمة مكافحة النمل الابيض بالرياض,مكافحة صراصير ,مكافحة بق,مكافحة ثعابين بالرياض,مكافحة فئران بالرياض فأذا كنت تريد التخلص من الحشرات و الزواحف السامة فلم تجد افضل من خدمة شركة مكافحة النمل الابيض بالرياض
    شركة مكافحة النمل الابيض بالرياض
    اتصل بنا على 0504906020

    http://www.hvofny.com/%D8%B4%D8%B1%D9%83%D8%A9-%D9%85%D9%83%D8%A7%D9%81%D8%AD%D8%A9-%D8%AD%D8%B4%D8%B1%D8%A7%D8%AA-%D8%A8%D8%A7%D9%84%D8%B1%D9%8A%D8%A7%D8%B6/

    ردحذف
  2. شركة مكافحة النمل الابيض بالمدينة المنورة
    اذا كنت تريد شركة مكافحة النمل الابيض بالمدينة المنورة عليك التوجه الي شركة الندي فهي افضل شركة مكافحة النمل التي تعمل ايضا علي رش مبيدات و بأفضل المبيدات التي تعمل علي ابادتها و التخلص منها نهائيا و بأسرع وقت
    شركة رش مبيدات بالمدينة المنورة
    اتصل بنا علي الرقم : 0508726070
    http://www.elnadaa.com/651/pest-control-medina

    ردحذف

  3. الان ولفترة محدودة جدا استمتع نقل اثاث مكة الان باقوي الخدمات العالميه والمتميزه علي اعلي مستوي نقل اثاث مكة الان بافضل الطرق الحديثة والمتميزه في العمل .
    http://www.نقل-عفش-مكة.com

    ردحذف
  4. اقل سعر مع اقوي خدمة من خلال شركة كشف تسربات في الممكلة العربيه السعودية استمتع الان بال سعر ممكن من خلال شركة امتار .
    https://amtar-ksa.com/%D9%83%D8%B4%D9%81-%D8%AA%D8%B3%D8%B1%D8%A8%D8%A7%D8%AA-%D8%A7%D9%84%D9%85%D9%8A%D8%A7%D9%87/

    ردحذف

  5. في شركة اللويمي كشف تسربات المياه تقدم الان اليكم افضل الخدمات المتميزه علي اعلي مستوي من الجودة في العمل استمتع الان بالكثير من الخدمات المتميزه علي اعلي مستوي .
    https://www.allowaimy.com

    ردحذف


  6. شركة مكافحة حشرات بمكة

    شركة المنزل هى شركة مكافحة حشرات بمكة لدينا العمالة المدربة على القضاء على جميع انواع الحشرات بمكة كما اننا نستخدم اجود المبيدات المستوردة التى تقضى على الصراصير والنمل الابيض والعته والناموس والعقارب والثعابين بمكة وذلك بأرخص الاسعار .

    شركة مكافحة بق الفراش بمكة

    http://elmnzel.com/pest-control-makkah/

    ردحذف




  7. شركة مكافحة صراصير بمكة

    شركة المنزل هى شركة مكافحة حشرات بمكة لدينا العمالة المدربة التى تقضى على جميع انواع الحشرات بمكة كالصراصير والنمل الابيض وبق الفراش والعته والناموس والفئران والعقارب والثعابين والقوارض والوزغ كما اننا نقضى على جميع الحشرات باستخدام اجود انواع المبيدات المستوردة وبأرخص الاسعار .

    شركة رش مبيدات بمكة

    http://elmnzel.com/pest-control-makkah/

    ردحذف




  8. شركة مكافحة حشرات بمكة

    شركة المنزل هى شركة مكافحة حشرات بمكة لدينا العمالة المدربة التى تستخدم اجود انواع المبيدات المستوردة الامريكية والالمانية فى القضاء على جميع الحشرات كالصراصير والنمل الابيض والعته والناموس والذباب والقوارض والعقارب والثعابين والفئران كما ان لدينا المبيدات الفعالة التى تقضى على جميع انواع الحشرات بأرخص الاسعار .



    شركة مكافحة بق الفراش بمكة
    http://elmnzel.com/pest-control-makkah/

    ردحذف

  9. افضل شركة مكافحة النمل الابيض بالمدينة المنورة

    تخلص من النمل الابيض المدمر للمنزل و محتوياته مع افضل شركة مكافحة النمل الابيض بالمدينة المنورة شركة المنزل افضل شركة متخصصة في رش مبيدات بالمدينة المنورة , مكافحة حشرات بالمدينة المنورة باقوي المبيدات العالكية المستوردة باسعار مميزة لافضل مكافحة حشرات بالمدينة المنورة علي ايدي امهر المتخصصين في ري المبيدات باحدث الاجهزة و المعدات


    مكافحة حشرات بالمدينة المنورة


    http://elmnzel.com/pest-control-medina

    ردحذف


  10. شركة مكافحة صراصير بمكة
    شركة المنزل هى شركة مكافحة حشرات بمكة لدينا العمالة المدربة التى تقضى على الحشرات بمكة كالبق والصراصير بمكة والنمل الابيض بمكة والناموس بمكة والفئران بمكة والوزغ بمكة والقوارض بمكة والعته بمكة والثعابين بمكة والعقارب بمكة ولدينا العمالة المدربة التى تقوم بخدمات رش اجود انواع المبيدات المستوردة التى تقضى على جميع الحشرات وتقوم بعمل المصايد التى تخلصك من الحشرات واضرارها بأرخص الاسعار .
    شركة مكافحة حشرات بمكة
    http://elmnzel.com/pest-control-makkah/

    ردحذف
  11. شركة رش مبيدات بمكة
    شركة المنزل هى شركة مكافحة حشرات بمكة لدينا العمالة المدربة التى تقوم بالقضاء على الحشرات بجميع انواعها كالصراصير بمكة والعته بمكة وبق الفراش بمكة والقوارض بمكة والناموس بمكة والعقارب بمكة والفئران بمكة والنمل الابيض بمكة ونستخدم اجود المبيدات المستوردة التى لا تضر بالبيئة ولا تضر بصحة الانسان وجميع خدماتنا بأسعار رخيصة فى متناول الجميع .

    شركة مكافحة حشرات بمكة
    http://elmnzel.com/moving-furniture-taif/

    ردحذف
  12. شركة رش مبيدات بمكة
    شركة بيتى هى شركة مكافحة حشرات بمكة لدينا العمالة المدربة التى تقضى على جميع انواع الحشرات كالصراصير بمكة والعاه بمكة وبق الفراش بمكة والوزغ بمكة والفئران بمكة والقوارض بمكة والنمل الابيض بمكة والثعابين بمكة والعقارب بمكة ونحن نقدم جميع خدماتنا بأسعار رخيصة فى متناول الجميع
    شركة مكافحة حشرات بمكة
    http://www.bateiy.com/pest-control-makkah/

    ردحذف
  13. شركة مكافحة حشرات بمكة
    شركة صقر البشاير هى شركة مكافحة حشرات بمكة لدينا العمالة المدربة التى تقوم بخدمات القضاء على الحشرات بمكة كالصراصير بمكة والعته بمكة والقوارض بمكة وبق الفراش بمكة والوزغ بمكة والنمل الابيض بمكة والفئران بمكة والعقارب بمكة والثعابين بمكة وجميع خدماتنا بأسعار رخيصة فى متناول الجميع .
    شركة مكافحة قوارض بمكة
    http://www.elbshayr.com/3/Pest-control

    ردحذف
  14. تقوم شركتنا بإعطاء ضمان لجميع عملائها بعدم معاودة تلك الحشرات لمنشأتك أينما كنت مرة أخرى فنحن الأفضل شركة تنظيف خزانات بجدة حيث أننا نقوم باستيرادها من خارج المملكة فهي مصنوعة في أكبر المصانع العالمية وهذا من أجل ضمان استخدام كل ما هو فعال للحصول على أفضل النتائج شركة مكافحة الحشرات بجدة فضلا عن المعدات التي تسهل عمليات الغسيل وتضمن مرورها في وقت قصير وإعطاء نتيجة جيدة في نفس الوقت.

    ردحذف
  15. شركة مكافحة حشرات بالطائف
    شركة مكافحة الحشرات بالطائف هي الشركة الوحيدة على مستوى المملكة العربية السعودية، التي تستطيع أن تقضي على جميع أنواع الحشرات الزاحفة أو الطائرة بكافة أحجامها وأشكالها, وتعمل على القضاء على حالة الرعب التي تسيطر عليك عميلنا العزيز،فجميعنا يعرف المعاناة التي نلقاها حين اكتشاف وجود صراصير داخل المنزل

    ردحذف
  16. دهان بالمدينة المنورة

    لا يوجد شخص واحد لا يكون بحاجة للتعامل مع دهان بالمدينة المنورة فهو الذي يضيف لجدران منزلك لمسة فنية من أجل الحصول على حائط وكأنها لوحة فنية، كما أنه يستخدم أجود أنواع الدهانات والبويات، كما أنهم لدين فريق عمل من المختصين في طلاء الجدران، وليس هذا فقط كما أن لدى دهان بالمدينة المنورة فريق عمل من الرسامين الذين يقومن برسم الديكورات والتصميم والرسومات التي يرغب بها عملائنا الكرام، وأيضاً نمتلك أحدث المرشات التي تساعد في طلاء الجدران بشكل مميز دون أي خطأ يؤثر على مظهرها، كل هذا يحرص دهان بالمدينة المنورة على توفيره بأقل الأسعار المتميزة.

    ردحذف